منتدى راب الشياطين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى راب الشياطين


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 $$ إنت إنت .. ليش شايل هم الدنيآ فوق رآآسك ؟! $$

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fofii
V.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 44
العمر : 21
البروفيل الشخصي :
اختر حالتك اليوميه هنا :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: $$ إنت إنت .. ليش شايل هم الدنيآ فوق رآآسك ؟! $$   الخميس سبتمبر 11, 2008 1:00 pm

؟! .. لماذا تحمل هم الدنيا على راسك .. ؟!





][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][




>> تحمل هــم الدنيا على رأسك ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> تحزن وتحمل نفسك .. فوق طاقتها ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> وأنت تعلم ان حالك أفضل من الكثير ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> تعقد حاجبيك .. في حين ان نعم الله
تغمرك من فوقك ومن تحتك ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> تتعكر حالتك النفسية..
وحالك أفضل من الكثير ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> لا تتفهم ان الدنيا لا يمكن ان تصفو
لك على طول الدهر ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> لا تتفهم المثل الي يقول
ان الدنيا يوم لك ويوم عليك ،،

>> وذاك الي يقول
ان القناعه كنز لا يفنى ،،



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> لا تحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> تقسو على نفسك ..
وتحملها فوق ما تسطتيع ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> تنسى انك كما عشت لحظات كئيبه..
انك عشت لحضات فــــرح و سرور ..


][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> لماذا ترى ماذا ينقصك ولا ترى مابحوزتك ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> ترى من هم يعيشون معيشه افضل منك
ولاترى من اهم أسوء منك ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> لاتجعل الأمل نصب عيينيك ..
وما لم يأتي اليوم ربما يأتي غداً ..



][ ؟؟... لــمــاآآذاآا... ؟؟ ][

>> تحزن حينما معك القليل ..
وانت تعلم ان غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل ..



^_& نعم .. نعم لكن نحن بشر ..لابد ان نحزن فهذا خارج عن أردتنا ^_&

^_& وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد ان نغص ^_&

^_& وان صفعتنا الحياة فلابد ان نصرخ من الألم ^_&



>> ^_^ ،، ^_^ ،، ^_^ <<



>><<ابكي ،،·~-،،.-~ اصرخ ·~-.-~،، احزن >><<


>>>> فــ نـحــن بــشــر .. لــكــن <<<<



)( ... لا تــجــعــل ... )(

^_~ .. الحـــــ يــأســـرك ـــــزن



)( ...لا تــجــعــل... )(

^_~ .. الحــــــــ يقيدك .. بقيوده ـــــــزن



)( ...لا تــجــعــل... )(

^_~ .. الحـــــ يوقفك وأنت لا تستطيع المسير ـــــزن



)( ...لا تــجــعــل... )(

^_~ .. الحـــــ يأخذ من وقتك الكثير ـــــزن



)( ...لا تــجــعــل... )(

^_~ .. الحــــ يشتري مساحة من قلبك ويسكنه مؤبد ـــــزن



>> ^_^ ،، ^_^ ،، ^_^ <<



))(( .. اجعـــ قاعدتك ـــل فــ الحيـاآآة ــي .. ))((

^_* الـــحـــمـــد للــــه ^_*



))(( .. اجعـــقاعدتكـــل فــالحيـاآآة ــي .. ))((

^_* الأمـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍل ^_*



))(( .. اجعـــقاعدتكـــلفــالحيـاآآة ــي .. ))((

^_* اننـــي أفــضـــل مــــ الكثيــــر ـــن ^_*


>> ^_^ ،، ^_^ ،، ^_^ <<



>><< ابتسم ،،·~-.-~،، اضحك ،،·~.-~،، العب >><<


$$ عش حياتك .. لانك تستحق ان تعيش سعيداً $$

$$ امحي همومك .. واشطب احزانك من اوراقك $$

$$ وارمي اشتات الاحزان خلف ضهرك $$

$$ عش يومك .. وأدي واجباتك .. على أكمل وجه $$

$$ ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك $$

$$ تقبله وأرضي به .. وتأقلم معه $$

$$ فالحزن .. لن يغير شي ولن يحرك شي من مكانه $$

$$ وهون على نفسك مصائبك .. ولا تعطيها اكبر من حجمها $$

$$ ابحث عن الحلول لها والتجيء دوما لله عز وجل بالدعاء $$

$$ فان الله رحمن رحيم بعباده $$


عدل سابقا من قبل fofii في الأربعاء سبتمبر 24, 2008 12:54 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DarK-DeviL
الإداره
الإداره
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 92
العمر : 24
العمل/الترفيه : أدرس
المزاج : مرتاح
1 : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: $$ إنت إنت .. ليش شايل هم الدنيآ فوق رآآسك ؟! $$   الخميس سبتمبر 18, 2008 11:26 pm

ثنكس فوفي ع الموضوع

_________________
منتدى راب الشياطين مستمرين يالحساد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rap-devils.the-up.com
fofii
V.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 44
العمر : 21
البروفيل الشخصي :
اختر حالتك اليوميه هنا :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: $$ إنت إنت .. ليش شايل هم الدنيآ فوق رآآسك ؟! $$   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 12:48 pm

مشكووووور على المرور الحلو يا دارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
$$ إنت إنت .. ليش شايل هم الدنيآ فوق رآآسك ؟! $$
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راب الشياطين :: 
.::المنتديات العامه::.
 :: منتدى العام
-
انتقل الى: