منتدى راب الشياطين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى راب الشياطين


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DarK^DragoN
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 56
العمر : 22
الموقع : www.rap-devils.the-up.com
العمل/الترفيه : أدرس
المزاج : طفشااان
البروفيل الشخصي :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم   الأحد سبتمبر 07, 2008 5:38 am

العراق وقطر في قمة ملتهبة لحجز بطاقة التأهل

تتجه الانظار الى دبي التي تحتضن مباراة القمة بين العراق وقطر في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا عام 2010.
وتلعب استراليا التي ضمنت احدى بطاقتي المجموعة الى الدور الرابع والنهائي مع الصين في المجموعة ذاتها.
وتتصدر استراليا الترتيب برصيد 10 نقاط، يليها العراق (7 نقاط، له اربعة اهداف وعليه خمسة)، ثم قطر (7 نقاط، لها اربعة اهداف وعليها ستة)، وتأتي الصين رابعة واخيرة بثلاث نقاط. واستنادا الى نظام التصفيات، فانه في حال تعادل منتخبين في عدد النقاط، ينظر الى فارق الاهداف لتحديد المتأهل منهما، ثم الى المنتخب الذي سجل اكبر عدد من الاهداف وبعدها الى النتيجتين المباشرتين بينهما.
ويملك العراق بالتالي فرصتي الفوز والتعادل لمرافقة اليابان الى الدور الرابع، في حين لا تملك قطر سوى خيار الفوز.
وكانت الجولة السابقة شهدت قلقا لاوراق المجموعة بعد خسارة قطر في الدوحة امام استراليا 1-3 وتأهل الاخيرة، وفوز العراق على الصين في تيانجين 2-1.
التقى المنتخبان العراقي والقطري في الجولة الثانية من التصفيات وفاز حينها المنتخب القطري 2-صفر في الدوحة.
ويتوقع ان تكون مباراة اليوم مثيرة وملتهبة وسط سباق محموم بين المنتخبين من اجل الظفر بالبطاقة الثانية عن المجموعة باتجاه الدور الحاسم والنهائي.

__________________



لقاء سابق بين الأخضر واوزبكستان

يختتم المنتخب السعودي اليوم مشواره في التصفيات الأولية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 عندما يستضيف في الساعة التاسعة من مساء اليوم منتخب أوزبكستان على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. المباراة لا تشكل أهمية قصوى لكلا المنتخبين وتعتبر تحصيل حاصل بعد أن ضمنا التأهل سويا للمرحلة الحاسمة وإذا كان هناك من أهمية فهي تكمن في رغبة الأخضر في رد اعتباره بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها في طشقند بينما يسعى ضيفه الأوزبكي إلى إنهاء التصفيات الأولية بدون خسارة. وعطفا على الفوارق الفنية بينهما والظروف التي يمر بها الأخضر جراء عدد من الغيابات فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما.
ويدخل الأخضر المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 12 نقطة من 5 مباريات فاز في 4 وخسر واحدة ويأمل الليلة في رد اعتباره من ضيفه ومشاركته الصدارة ولكن مشكلة الأخضر تتمثل في الغيابات التي يعاني منها والتي تشكل هاجسا للمدرب ناصر الجوهر حيث سيفتقد المنتخب خدمات ياسر القحطاني وعمر الغامدي ونايف القاضي بداعي الإصابة وخالد عزيز بسبب الإيقاف وربما يفقد الأخضر خدمات عبدالله شهيل ووليد عبدالله.
وبالتأكيد فإن الجوهر لدية عدة خيارات لوضع التشكيلة المناسبة خصوصا أنه يملك البديل الجاهز . ويعول الأخضر على عدد من الأسماء المميزة أمثال مالك معاذ وسعد الحارثي وسعود كريري وأسامة هوساوي ورضا تكر ومحمد الشلهوب وعبده واحمد عطيف.
أما المنتخب الأوزبكي فيدخل المباراة وهو في الصدارة برصيد 15 نقطة جمعها من 5 مباريات فاز فيها جميعا ويأمل الليلة في إنهاء مشواره بدون خسارة ولهذا فهو يسعى للفوز واستغلال ظروف الأخضر أو على الأقل التعادل. المنتخب الأوزبكي ظهر بمستويات كبيرة خلال التصفيات وأكد أنه منتخب متطور وهدفه بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه ..
ويضم المنتخب في صفوفه عددا من اللاعبين المميزين مثل عادل احمدوف وسيرفر دجيباروف وإلكسندر غينريج و تيمور كابادزي وفيكتور كاربينكو وعزيز إبراجيموف.
المباراة إجمالا لن تشهد اندفاعا من المنتخبين وربما يسود الحذر شوطها الأول مع محاولة استغلال الفرص المتاحة أمام المرميين.

__________________
على الهواء مباشرة
السعودية الرياضية تنقل خمس مباريات في التصفيات الآسيوية

تنقل القناة الرياضية السعودية مباريات تصفيات القارة الآسيوية وعلى الهواء مباشرةً حيث تبدأ من الساعة 11:00 صباحاً من استراليا مباراة كرة القدم بين منتخبي أستراليا و الصين ضمن تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م في جنوب إفريقيا وعند الساعة 1:20 ظهراً مباراة كرة القدم بين منتخبي اليابان و البحرين وعند الساعة 5:00 عصراً تقام مباراة كرة القدم بين منتخبي عمان × تايلاند وعند الساعة 7:00 مباراة كرة القدم بين منتخبي الامارات و سوريا وعند الساعة 9:00 مباراة كرة القدم بين منتخبنا الوطني الاول امام نظيره الاوزبكي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .

__________________




عـــــــــــــاجــــــــــــل


نتائج مباريات تصفيات اسيا...


(السعودية4*اوزباكستان0)
(العراق0*قطر1)
(الامارات1*سوريا3)
(اليابان1*البحرين0)

وبذلك تتاهل الفرق التالية للادوار النهائية ...

المجموعه الاولى:

1-استراليا
2-قطر


المجموعة الثانية؛

1-اليابان
2-البحرين


المجموعة الثالثة:

1-كوريا الجنوبية
2-كوريا الشمالية

المجموعة الرابعة:

1السعودية
2-اوزباكستان

المجموعة الخامسة:

1-ايران
2-الامارات




مبروووووووووووووك للفرق العربية ..... التاهل..




نتائج توزيع قرعة تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم..


المجموعة الاولى ...
استراليا
اليابان
البحرين
قطر
اوزبكستان


المجموعة الثانية

السعودية
ايران
كوريا الجنوبية
كوريا الشمالية
الامارات
قرعة الدور النهائي من تصفيات كأس العالم سحبت أمس في كوالالمبور

الأخضر في المجموعة الثانية مع كوريا الجنوبية وإيران وكوريا الشمالية والإمارات

المباريات تقام من 6سبتمبر 2008 إلى 17 يونيو 2009 بنظام الذهاب والإياب





اسفرت قرعة الدور الرابع والنهائي من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2010 في جنوب افريقيا التي سحبت امس الجمعة في كوالالمبور عن مجموعتين متكافئتين توزعت المنتخبات العربية فيها مناصفة بينهما. وضمت المجموعة الاولى استراليا واليابان والبحرين واوزبكستان وقطر، والثانية كوريا الجنوبية وايران والسعودية وكوريا الشمالية والامارات.
وتقام مباريات الدور الرابع من 6سبتمبر 2008 الى 17 يونيو 2009.
ويتأهل صاحبا المركزين الاولين من كل مجموعة الى النهائيات في جنوب افريقيا مباشرة، في حين يلعب صاحبا المركز الثالث مباراتي ملحق، ثم يلتقي الفائز منهما في ملحق آخر مع احد منتخبات الكونكاكاف لتحديد المتأهل الى المونديال.
وكانت منتخبات السعودية واليابان وكوريا الجنوبية مثلت القارة الاسيوية في النهائيات الماضية في المانيا صيف عام 2006، وشاركت استراليا ايضا لكنها كانت خاضت التصفيات في منطقتها قبل انضمامها الى كنف الاتحاد الاسيوي اواخر العام نفسه.
في المجموعة الاولى، تعتبر استراليا واليابان مرشحتين بارزتين لانتزاع بطاقتي التأهل الى المونديال نظرا لخبرتهما في هذا المجال، لكن كلا من منتخبات البحرين واوزبكستان وقطر تبحث بدورها عن التأهل الى هذا المحفل العالمي للمرة الاولى في تاريخها.
واللافت كان وقوع اليابان والبحرين معا في المجموعة نفسها بعد ان كانتا في مجموعة واحدة في الدور الثالث من التصفيات ايضا، وتبادلا فيها الفوز ذهابا وايابا حيث تصدرت اليابان ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين امام البحرين.
يذكر ان البحرين كانت قريبة جدا من تحقيق الانجاز بالتأهل الى مونديال المانيا 2006 حين اجتازت التصفيات الاسيوية مع مباراتي الملحق قبل ان تسقط امام ترينيداد وتوباغو في ملحق اسيا اوقيانيا (تعادلت معها ذهابا في ترينيداد صفر-صفر وخسرت امامها صفر-1 ايابا في المنامة).
ويسعى المنتخب البحريني الى تكرار انجاز تخطي التصفيات الاسيوية اولا لخوض الملحق لكن هذه المرة مع احد منتخبات الكونكاكاف.
اما استراليا فتأهلت بدورها من مجموعة الموت التي ضمتها الى قطر والعراق بطل اسيا والصين باحرازها المركز الاول جامعة عشر نقاط بفارق الاهداف فقط امام قطر.
واوزبكستان التي قدمت عروضا قوية في الدور الثالث، رفعت سقف طموحاتها ودخلت مرشحة بقوة للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل، لكن عليها رفع المستوى الفني والبدني للاعبيها لان مواجهات المنتخبات الكبيرة في القارة الاسيوية تتطلب جهوزية تامة.
وتأهلت اوزبكستان الى الدور الرابع، لكن الاختبارين الجديين لها كانا مع السعودية، ففازت في الاول 3-صفر على ارضها وسقطت في الثاني صفر-4 في الرياض.
وقطر بقيادة المدرب الاوروغوياني خورخي فوساتي والتي اجتازت مجموعة الموت ايضا بحلولها ثانية بفارق الاهداف خلف استراليا اثر فوزها بهدف لسيد بشير على العراق في الجولة السادسة والاخيرة، تسعى بدورها الى خلط اوراق المنافسة على امل التأهل الى المونديال للمرة الاولى في تاريخها.
وفي المجموعة الثانية، تبدو السعودية مرشحة بارزة للتأهل كونها اعتادت تمثيل عرب اسيا في النهائيات العالمية منذ مونديال الولايات المتحدة عام 1994 حين حققت الانجاز وبلغت الدور الثاني.
لم يكن مستوى "الاخضر" جيدا في بداية التصفيات مما ادى لاحقا الى اعفاء المدرب البرازيلي هيليو سيزار دوس انغوس من مهمته واسنادها الى ناصر الجوهر في الجولتين الاخيرتين، لكن الفوز الساحق الذي حققه على اوزبكستان في الجولة الاخيرة يمكن ان يعطي اللاعبين الحافز لتقديم الافضل في الاختبارات القوية في الدور الرابع.
اما كوريا الجنوبية التي حققت افضل انجاز اسيوي ببلوغها نصف نهائي مونديال 2002 التي استضافته مع اليابان، فتريد حسم بطاقتها مباشرة وتجنب الدخول في مغامرة الملحق، وكانت انتزعت صدارة المجموعة الثالثة التي ضمتها الى جارتها الشمالية والاردن وتركمانستان.
وفشل اي من المنتخبين الكوريين في فرض افضليته على الاخر في الدور الثالث فتعادلا ذهابا وايابا صفر-صفر.
وايران التي تصدرت المجموعة الخامسة التي ضمتها الى الامارات وسوريا والكويت، تبحث بقيادة مدربها وهدافها السابق علي دائي الى العودة الى منافسات المونديال رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهتها في الدور الثالث قبل ان تتدارك وضعها في الجولتين الاخيرتين.
والمنتخب الاماراتي الذي وضع مدربه الفرنسي برونو ميتسو التأهل الى كأس العالم هدفا رئيسيا لمهمته معه، قدم مستويات متفاوتة وفاز في مباراتين فقط من ثمان على الكويت ذهابا وايابا، وكاد يفوت فرصة التأهل الى الدور الرابع بعد خسارته امام نظيره السوري 1-3 في ابو ظبي في الجولة السادسة والاخيرة.
وتفوقت الامارات على سوريا بفارق هدف واحد فقط.
وتنتظر ميتسو مهمة شاقة لاعداد المنتخب بالشكل المطلوب لمنافسات الدور الرابع اذا ما اراد قيادته الى النهائيات للمرة الثانية في تاريخه بعد ان سبق له المشاركة في مونديال ايطاليا عام 1990.
وكوريا الشمالية امام اختبار منافسات ارفع مستوى في الدور النهائي، ويتعين عليها حصد اكبر عدد من النقاط خارج قواعدها بعد ان اثبتت انها لا تفرط بها بسهولة على ارضها.

--------------------------------------------------------------------------------

خسارة البحرين بثلاثية من اليابان



من لقاء البحرين واليابان

خسر منتخب البحرين أمام نظيره الياباني 2-3 أمس السبت في المنامة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الرابع والنهائي من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2010 في جنوب افريقيا.
سجل سلمان عيسى (86) وتوليو تاناكا (88 خطأ في مرمى فريقه) هدفي البحرين، وشونسوكي ناكامورا (18) وياسوهيتو ايندو (44 من ركلة جزاء) وكينغو ناكامورا (84) اهداف اليابان


تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الإيراني 1/1 أمس السبت باستاد الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010م. سجل للمنتخب السعودي سعد الحارثي ( 28 ) وسجل لإيران جواد نكنونام ( 83 ).
بداية سريعة من صاحب الأرض والجمهور المنتخب السعودي اضطر فيها المنتخب الضيف للتراجع الى الخلف والاعتماد على الهجوم المرتد، وبادر الأخضر السعودي للضغط متنوعا في الهجمات من الأطراف والعمق، وشكل الثنائي محمد الشلهوب وسعد الحارثي ازعاجا كبيرا لدفاع الضيوف خصوصا في الكرات القصيرة القريبة من خط ال 18 .وكاد محمد الشهلوب يسجل بهذه الطريقة عندما وصلته كرة من الحارثي من بين أقدام المدافعين واجه بها الشلهوب المرمى داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة طالت عليه ( 13 ) وأنقذ الحارس السعودي منصور النجعي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة جواد نكنونام الثابتة من على بعد 20 مترا ( 19 ) ، وتغاضى الحكم الأسترالي الكسندر شل عن ركلة جزاء واضحة للمنتخب السعودي عندما توغل المهاجم داخل منطقة الجزاء وتعرض لاعاقة واضحة الا أن الحكم الأسترالي اعطى فيصل السلطان بطاقة صفراء بدل ركلة الجزاء ( 22 ) وبعدها مرر عبده عطيف كرة الى فيصل السلطان الذي انفرد بالمرمى ولكنه لعب الكرة في قدم الحارس ( 25 ) وتواصل الضغط السعودي على المرمى الإيراني ومرر فيصل السلطان كرة الى عبدالله الشهيل من الجهة اليمنى توغل بها الأخير بسرعة داخل المنطقة ومررها أرضية لسعد الحارثي الذي لعبها بيمناه مباشرة تسكن الشباك الايرانية هدفا أول للأخضر ( 28 ) ، وأعطى الهدف دفعة معنوية لأصحاب الأرض وزاد من ضغطهم على المرمى الايراني بغية تسجيل هدف ثان ، في المقابل لم يحرك المنتخب الايراني ساكنا وبقي على حالته في الحرص الدفاعي ، لذلك غابت خطورته خصوصا أن المنتخب السعودي لم يعطه أي فرصة للهجوم نتيجة الضغط المتواصل للأخضر. والشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة مرر عبده عطيف كرة أرضية لفيصل السلطان الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة بيسراه مرت بمحاذاة القائم الأيسر ( 45 ) وسط دهشة الجميع لضياع هذه الفرصة. ومع بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب الايراني بغية تسجيل هدف التعادل ، وكان واضحا أن أداء الأخضر قد تراجع مع الدقائق الأولى وتحمل الدفاع السعودي الضغط في بداية هذا الشوط . وتحصل الأخضر على ضربة حرة على مشارف خط ال 18 نفذها محمد الشلهوب أخرجها الحارس رحمتي بأعجوبة في الزاوية التسعين ( 60 ) واستعاد المنتخب السعودي مستواه بعد تسديدة الشلهوب وبدأ يأخذ زمام المبادرة الهجومية ، وأخرج مدرب ايران علي دائي لاعبين دفعة واحدة بدخول رسول خطيبي ومهرزاده ، وكاد فيصل السلطان يسجل الهدف الثاني للأخضر عندما وصلته كرة داخل المنطقة وسدد كرة أرضية مرت جوار القائم الأيسر ( 64 ) . وأخرج ناصر الجوهر اللاعب محمد الشلهوب وحل بدلا عنه عمر الغامدي ( 67 ) وتوغل فيصل السلطان بكرة على مشارف خط ال 18 وسدد كرة قوية علت العارضة بقليل ( 68 ) ليخرج من الملعب ويحل مكانه ياسر القحطاني. وانقذ منصور النجعي مرماه من كرة راسية خطرة ( 72 ) وزج دائي باللاعب البديل الثالث الاجباري بدلا من تيمور يان ( 75 ) وضغط الضيوف في ربع الساعة الأخيرة وكان واضحا دور مسعود شجاعي في وسط الملعب للمنتخب الايراني وأهدر هاشميان فرصة التعادل عندما وصلته الكرة داخل المنطقة لكنه لعب الكرة بيسراه ضعيفة خارج المرمى ( 80 ) وسجل الايرانيون هدف التعادل من ركلة ركنية وصلت في نهاية المطاف لرأس جواد نكنونام الذي أودعها في شباك الأخضر ( 81 ) .
وضاعت فرصة الهدف الثاني للمنتخب السعودي عندما توغل ياسر القحطاني بكرة داخل المنطقة من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية أرضية مرت بجوار القائم الأيسر ( 83 ) .
مثل المنتخب السعودي : منصور النجعي – حسين عبدالغني – رضا تكر – أسامه هوساوي – عبدالله الشهيل – خالد عزيز – أحمد عطيف – عبده عطيف – محمد الشلهوب – فيصل السلطان – سعد الحارثي.
مثل المنتخب الايراني : مهدي رحمتي – وحيد تالهو – جلال حسني – هادي عقيلي – مجيد نجار – ستار زاري – محسن بنجر – ابراهيم صدقي – جواد نوكونايان – أندرانيك تيمو – فيردوم زندي.

__________________
--------------------------------------------------------------------------------

بدأ التصفيات المونديالية بثلاثية أوزبكية

انضباط تكتيكي عال ونهاية استعراضية رائعة وفوز لامع مستحق
مجدي يفتتح المهرجان وماجد يسجل من أول لمسة وطلال ينهيها بهدف لا ينسي



تصدر العنابي مجموعته النارية في تصفيات الحسم الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم وذلك عندما تمكن مساء امس من ان يسجل فوزا كاسحا وكبيرا هزم فيه المنتخب الاوزبكي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب البطولات ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الجولة الاولي التي شهدت ايضا فوز اليابان علي البحرين في المنامة بثلاثة اهداف لهدفين.

ونجح العنابي في تقديم مباراة كبيرة اكد خلالها تفوقه وارجحيته طوال شوطيها فكان ان انهي الشوط الاول بتقدمه بهدف السبق الذي سجله مجدي صديق من كرة ثابتة عند الدقيقة (37) ثم عاد ليضيف هدفين اخرين في الشوط الثاني ، كان الاول بتوقيع ماجد محمد وسجله من اول لمسه بعد ان حل بديلا لسيد بشير في الدقيقة (72) ثم جاء الثالث استعراضيا وكان بتوقيع طلال البلوشي في الدقيقة (88) من المباراة.

ومع ان المنتخب الاوزبكي لم يكن سهلا ولم يراهن علي الصبغة الدفاعية منذ بداية المباراة خلافا للكثير من التوقعات الا ان العنابي لعب بانضباط تكتيكي عال وتمكن من استدراج خصمه بمهارة ليسجل تفوقه من خلال دفاعاته الرصينة واندفاعه الهجومي المنظم الذي خلق الكثير من المتاعب لدفاعات اوزبكستان رغم كل ما صادف لاعبيه من مراقبة شديدة وخشونة ايضا سعيا للحد من خطورتهم ولاسيما سبستيان الذي لم يسجل هدفا لكنه صنع هدفين ونشط بطريقة لافتة ليحصل بعدها علي لقب اللاعب الافضل في المباراة باستحقاق كبير ..

واذا ما كان العنابي قد تمكن من ان يترجم سيطرته بتقدمه بهدف السبق في الشوط الاول الا ان مراهنته علي الشوط الثاني كانت صائبة جدا حيث كانت اللياقة البدنية هي الفيصل الذي مهد لهذا الفوز اللامع والذي كان يمكن ان يكون اكبر لولا المدافع الذي اخرج كرة لخلفان ابراهيم كانت في طريقها الي المرمي الخالي من حارسه في الدقيقة (83) فاتطمت بالعارضة التي انقذت الاوزبكيين من هدف اخر.

ومع اننا سجلنا بعض التراجع في اداء لاعبينا في وسط الملعب خلال الشوط الاول الا ان الامر اختلف كثيرا في الشوط الثاني حيث فرض العنابي سيطرته في وقت تراجع فيه اداء خصمه لتسود الاخطاء تحركات لاعبيه الذي لم يجدوا غير اللجوء الي الكرات الطويلة بحثا عن هدف الا ان ذلك لم يكن ممكنا ازاء صلابة وتماسك مدافعينا ويقظة الحارس محمد صقر.

ويمكن القول ان العنابي الذي بدأ المباراة بذلك الانضباط التكتيكي العالي كان قد تمكن من ان ينهي باستعراض مهاري جميل بذلك الهدف الثالث الجميل الذي جاء من جملة تكتيكية رائعة ليعد الهدف الاجمل في المباراة.
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DarK-DeviL
الإداره
الإداره
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 92
العمر : 24
العمل/الترفيه : أدرس
المزاج : مرتاح
1 : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم   الأحد سبتمبر 07, 2008 8:11 pm

الموضوع وااايد حلو مشكووور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rap-devils.the-up.com
 
التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راب الشياطين :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: